عن عرب سايت

الدرك الملكي بالعونات يعيدون تمثيل جريمة سرقة محل تجاري بنفس الجماعة بعد إيقاف الفاعلين

الدرك الملكي بالعونات يعيدون تمثيل جريمة سرقة محل تجاري بنفس الجماعة بعد إيقاف الفاعلين
الكاتب : عبد العاطي الرعلي | 08/02/2016 19:14 | التعليقات : 0
الدرك الملكي بالعونات يعيدون تمثيل جريمة سرقة محل تجاري بنفس الجماعة بعد إيقاف الفاعلين

تمكن درك العونات بحر الأسبوع  المنصرم من إلقاء القبض على مجرمين سبق أن نفذا سرقة من داخل دكان بمركز العونات ،ويتعلق الأمر بشابين من مواليد العونات ذوو  سوابق قضائية .
فقد أقدما في إحدى الليالي على فتح دكان وسرقة ما بداخله قبل أن يختفيا عن الأنظار الأمر الذي استنفر سرية الدرك الملكي بتراب العونات حيث قاموا بحملات تمشيطية بالمنطقة بحثا عن مرتكبي تلك الجريمة. وبالفعل وبعد جهد كبير تمكنت عناصر الضابطة القضائية لذات السرية من الوصول الى الفاعلين  واعتقالهما ليرفع رئيس المركز ملتمسه الى السيد الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف قصد إعادة تمثيل جريمة السرقة هاته وبالفعل استجابت النيابة العامة لهذا الملتمس ليتم ذلك قبل تقديم الظنينين أمام أنظار السيد الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف حيث تمت متابعتهما من أجل السرقة الموصوفة ليتم إيداعهما رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المدني بسيدي موسى بالجديدة في انتظار محاكمتهما .
وموازاة مع ذلك وفي إطار حملاتها التمشيطية لاستتباب الأمن وطمأنينة السكان فقد أوقفت عناصر الدرك الملكي بالعونات سيارة من نوع " بيكاب " وعلى متنها " عجل وبقرة " وبما أن اليوم لم يكن بسوق أسبوعي إرتاب عناصر الدرك في أمر سائق السيارة ومرافقه لكن هذين الأخيرين تمكنا من الفرار  تاركين البهائم والسيارة  تبين بعدها أن البهائم تمت سرقتها من تراب جماعة خميس متوح ليتم استدعاء مالكها قصد استرجاعها .فيما تم حجز السيارة بمستودع الدرك في انتظار إتمام التحريات . وحسب مصادرنا فالسيارة في ملكية إحدى الشركات ....وفي انتظار ما ستسفر عنه الأبحاث  وتحريات الدرك ستكون لدينا عودة للموضوع
شاركها في جوجل+

عن يونس الحضراني

0 التعليقات:

إرسال تعليق