عن عرب سايت

فضيحة: مستشار بجماعة النواصر يقدم استقالته ويتراجع عنها للاستفاذة من منحة رياضية

فضيحة: مستشار بجماعة النواصر يقدم استقالته ويتراجع عنها للاستفاذة من منحة رياضية

10:16 - الاثنين 4 يناير 2016.
تسود حالة من الارتباك داخل الجماعة الحضرية للنواصر بسبب توصل الرئيس برسالة عبر مفوض قضائي لأحد مستشاري حزب الاصالة والمعاصرة يصرح فيها بتراجعه عن الاستقالة التي سبق وأن قدمها قبل أيام، والتي واقف عليها الرئيس وأحالها على عامل الإقليم كتابيا وفقا لمقتضيات القانون التنظيمي الجديد للجماعات.
وكشفت مصادر من داخل الجماعة أن المستشار المذكور تقدم بالاستقالة بنية الاستفاذة من منحة تقدر بستين مليون سنتيم، سبق وان صادق عليها المجلس لفائدة الفريق الرياضي الذي يترأسه، ومخافة من سقوطه في حالة تنازع المصالح التي تمنعها المادة 65 من القانون التنظيمي. قبل أن يفاجأ الجميع بتراجعه عن استقالته مباشرة بعد تسلمه للمنحة المذكورة من الرئيس الحالي، الذي امتنع عن تسلم طلب التراجع قبل أن يضطر المستشار "الممنوح" إلى اللجوء لعون قضائي لوضع رسالته بمكتب الضبط.
ولم تستبعد مصادر أخرى فرضية تواجد صفقة بين الرئيس والمستشار وجهات أخرى لتمكين العضو من المنحة الرياضية دون فقدان عضويته بالمجلس الجماعي، داعية بالمناسبة عامل اقليم النواصر إلى التدخل لسد الطريق على هذه العملية المشبوهة والتي تفوح منها رائحة انتخابية لها علاقة بالانتخابات التشريعية المقبلة.  
شاركها في جوجل+

عن يونس الحضراني

0 التعليقات:

إرسال تعليق